وظائف

وظائف إدارية شاغرة لذوي الخبرة في شركة الاتصالات السعودية “STC”

أعلنت شركة الاتصالات السعودية “STC”، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف إدارية شاغرة لذوي الخبرة، من حمَلة شهادات البكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بالمركز الرئيسي للشركة في مدينة الرياض.

وأبرزت شركة الاتصالات، أنّ الوظائف المتاحة على مسمى:

– مدير إدارة الموارد البشرية المؤسسي: شهادة البكالوريوس أو الماجستير في تخصصات: (إدارة الأعمال، الموارد البشرية).

– مدير الحسابات: شهادة البكالوريوس في تخصصات: (التسويق، المبيعات).

وأوضحت شركة الاتصالات السعودية، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك عبر الرابط التالي: (هــنــا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى