أخبار المجتمع

نظمها نادي البكيرية ومقصورة السويلم … *مبادرة “مالنا غناة” في أجواء تراثية وأثرية بالبكيرية

القصيم محمد القبع /
البكيرية – محمد المسلم عدسة محمد البشري
أقام نادي البكيرية الرياضي ممثلاً بـ”المسؤولية الاجتماعية ” ، مساء اليوم مبادرة مالنا غناة لكبار السن من الآباء والأجداد في أجواء تراثية وأثرية لإحياء الموروث الشعبي القديم، واشتملت على فعاليات تراثية وقصص الآباء والأجداد بحضور رئيس لجنة الأهالي المهندس علي السويلم والراوي سعيد السعيد وعدد من الأهالي وذلك في مقصورة السويلم التراثية بالمحافظة.

وأوضحت مديرة المسؤولية الاجتماعية بالنادي الأستاذة نوف النغيمشي أن مبادرة “ما لنا غناة” هي اجتماعية وثقافية وترفيهية في أجواء مليئة باﻷلفة والمحبة مما له الأثر الجميل في نفوس الآباء وتوثيق أواصر المحبة بين أفراد المجتمع.

وأضافت: أن هذه المبادرة ينظمها نادي البكيرية الرياضي “المسؤولية الاجتماعية بالتعاون مع مقصورة السويلم ومشاركة بلدية البكيرية وجمعية دار عنيزة للتراث والفنون. وقد شارك فيها كبار السن، لافتة إلى أن المبادرة شملت التعريف بالتراث من خلال زيارة المقصورة والتعرف والاطلاع على محتوياتها من قرب.
وأكدت “النغيمشي” أن المبادرة لاقت تفاعلاً متميزًا وجذابًا من الأهالي وأبدوا إعجابهم بهذه الفكرة، وطالبوا بتكرارها, مقدمة الشكر لمقصورة السويلم على الاستضافة والدعم ولبلدية البكيرية وجمعية دار عنيزة للتراث والفنون على المشاركة ولكل من شارك في إنجاح هذه المبادرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى