منوعات

كريم رايدز تشارك الوجهات الشهيرة التي تتم زيارتها عادةً في المملكة العربية السعودية خلال عطلة عيد الفطر

اقتربت عطلة عيد الفطر والتي ستكون ختاماً لشهر رمضان المبارك، وهي الفترة المناسبة لوضع الخطط المشوقة لقضاء الأوقات الممتعة مع العائلة والأصدقاء أو حتى بمفردكم. وبينما يُعدّ السفر أحد الخيارات، يتمحور الخيار الآخر حول قضاء الأوقات الممتعة مع الأصدقاء والعائلة واستكشاف الوجهات المختلفة حول المملكة. وتشارك “كريم رايدز” بعض الوجهات الأكثر شعبية للزيارة في الرياض وجدة والدمام، بناءً على وجهات العملاء في العامين الماضيين خلال عطلة عيد الفطر*.
إذا كنتم تخططون للبقاء في المملكة خلال عطلة العيد، فهناك الكثير من الأماكن التي يمكنكم زيارتها في مدينتكم وحولها. وفي حال عدم رغبتكم في القيادة، يمكنكم دائماً حجز رحلة عبر تطبيق كريم، للوصول إلى وجهتكم بشكل سهل وموثوق، بغض النظر اذا كنتم مجموعة كبيرة فيمكنكم اختيار الفئة الكبيرة (Big)، أو اختيار فئة الراحة (GO Comfort) للاستمتاع برحلة بكل أناقة وراحة.
وتشارك “كريم رايدز” بعض الوجهات الأكثر شعبية، والتي بإمكانكم زيارتها خلال عطلة عيد الفطر*. فيما يلي بعض الوجهات الشهيرة بدون ترتيب معين:
الرياض
● البوليفارد: وهي منطقة الترفيه الأساسية في موسم الرياض، تتمتع بأفخر محلات بيع التجزئة والترفيه بالإضافة إلى العديد من المرافق التي تضم السينما والمقاهي والمطاعم والكثير.
● برج المملكة: ناطحة سحاب بتصميم معماري مميز، تستطيعون الاستمتاع بإطلالات بانورامية على المدينة عبر جسر المشاهدة، أو اختر التسوق من العلامات التجارية المفضلة لديك في المركز التجاري، أو حتى مشاهدة فيلم في السينما!
● منتزه البجيري التراثي السياحي (الدرعية): واحة غناء تحفّها أشجار النخيل، تضم مسطحات خضراء شاسعة، ومعالم طبيعية ممتدة من نباتات، وبحيرات، ومرتفعات، تمكّنك من الانغماس في لحظات من الصفاء والهدوء. تمتع أيضاً بزيارة مطل البجيري، حيث يمكنكم العثور على مجموعة من المطاعم والمقاهي.
جدة
● واجهة جدة البحريَّة: استمتع بنزهة رائعة على امتداد الكورنيش الخلاب، مع إطلالات خلابة، أعمال فنية فريدة، وخيارات المطاعم اللذيذة.
● مدينة الشلال الترفيهية: وجهة ممتعة للعائلات، مليئة بالمرافق الترفيهية والألعاب المختلفة.
● منطقة البلد: قبل إعلانها ميناءً بحريًا لمكة المكرمة عام 647م، بُنيت منطقة البلد “جدة التاريخية” على أرض ساحلية جذابة، جعلتها مركزًا بشريًا يضم العديد من الثقافات عبر السنين. اكتشف المنطقة التي اختيرت لتكون ضمن قائمة التراث العالمي في منظمة اليونسكو، بعد أن تحولت المنازل الأثرية فيها شيئًا فشيئًا، باستخدام أحدث الوسائل والخبرات، إلى معارض فنية ومقاهي مختصة.
الدمام
● شمال الخبر والكورنيش: استمتع بالهدوء على الشاطئ والمطاعم النابضة بالحياة ومناطق التسوق النشطة.
● جزيرة تاروت: استكشف الآثار القديمة والشواطئ الجميلة في هذه الجزيرة الجذابة.
● منتزه الملك فهد بالدمام: منتزه الملك فهد بالدمام، والمعروف أيضًا باسم لايف بارك، هو معلم سياحي رائع، وتوفّر هذه الحديقة تجربة فريدة وثرية للزوار من جميع الأعمار. من المناظر الطبيعية الهادئة إلى الأنشطة المثيرة التي تقدمها.
تعتبر هذه الوجهات هي الأكثر شعبية لدى العملاء في العامين الماضيين في الرياض وجدة والدمام خلال عطلة العيد، ومن المتوقع أن تستمر شعبيتها خلال العام الجاري أيضاً. يمكن للعملاء تخطيط تنقلاتهم في العيد والاستمتاع برحلة مريحة مع GO Comfort أو الاستمتاع بخيار GO Budget الأقل تكلفة. ويكون ذلك إما عن طريق حجز الرحلات في نفس اليوم عند الحاجة أو باستخدام ميزة جدولة الرحلات في تطبيق “كريم” للحجوزات اللاحقة، وكل ذلك بكل سهولة وبضغطة زر.
ويمكن للعملاء الاختيار من مجموعة واسعة من الخيارات المتوفرة حالياً وفقاً لاحتياجات تنقلاتهم، والتي تضم فئة راحة (GO Comfort)، الأساسية (GO)، توفير (GO Budget)، الأعمال (Business)، و الكبيرة (Big).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى