تكنولوجيا

لولو تشارك متسوقينها الجمال والصحة في مهرجان الجمال

قامت متاجر لولو هايبرماركت بإطلاق حدث عالم الجمال بمناسبة موسم الصيف حيث يقدم هذا الحدث للزبائن فرصة الوصول إلى نصائح رائعة في مجال الجمال والعناية بالبشرة والشعر من قبل محترفين وأخصائيين، بالإضافة إلى عروض على بعض أفضل العلامات التجارية لمنتجات التجميل.

و تمتد فترة العروض من 5 يونيو إلى 18 يونيو، مما يتيح الفرصة للزبائن الراغبين في تجربة أحدث صيحات المكياج الجديدة والرائجة استعدادًا لموسم الاحتفالات وعطلة الصيف. سيقام حدث الجمال في جميع متاجر لولو هايبرماركت في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وفي 6 يونيو، ستتم إطلاق منتجات جديدة من قبل مؤثر بارز في فرع المربع بالرياض
و تتضمن المنتجات الجديدة مجموعة من مستحضرات الشعر من بيرت و لوريال، خاصة للرجال، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من منتجات العناية بالجمال من دوف.

سيتضمن الحدث العديد من الأنشطة، بما في ذلك تزيين الأظافر وضفائر الشعر بالطريقة الأفريقية، بالإضافة إلى وجود أخصائي بشرة وشعر خلال الحدث ليقوم بتقديم استشارات مجانية للعملاء.

سيكون الحدث تحت رعاية شركات بارزة في عالم الصحة و الجمال مثل يونيليفر، بروكتر آند جامبل، لوريال، نيفيا، جونسون آند جونسون، جيليت، هنكل، دابور، آر بي ديتول، باراشوت، هيمالايا، وبي آند جي كوليستون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى