محليات

استضافة المليك تمكن ” حاج أفريقي ” من الحج بعد أن منعه المرض

إسماعيل ميسونه ” أفريقي من غانا ” كان يحلم بالحج فرأى رؤيا مناميه أنه يقف أمام الكعبة وتكررت عليه هذه الرؤيا وبعد شهر تلقى اتصالاً من السفارة السعودية بدعوة خادم الحرمين الشريفين لأداء الحج ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين يقول ” إسماعيل ميسونه ” لم تسعني الفرحة بهذه الدعوة الكريمة التي تلقيتها من برنامج خادم الحرمين الشريفين آلذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية.
وأضاف ميسونه ” سأحدثكم عن قصتي مع موسم الحج و ماحدث لي في عام ٢٠١٣م ” عندما قدمت لأداء الحج في ذلك العام وبعد قدومي أصبت بمرض فلم أتمكن من إتمام فريضة الحج وأصبحت أعاني من غصة في نفسى طيلة العشر السنوات الماضية بسبب عدم إتمامي للحج متمنياً أن تتاح لي الفرصة.
وفي أحد الأيام اتصل بي أحد الأصدقاء وطلب مني مرافقته في حفل أقامته السفارة السعودية في أكرا لافتتاح أحد المعارض الدعوية ولما علموا بقصتي وماحدث لي في الحج من مرض وعدم إتمامي الفريضة طلبوا مني جواز سفري وقدمته للسفارة السعودية.
وفي أحد الأيام وأنا نائم بعد صلاة الفجر في رؤيا منامية شاهدت أنني واقف أمام الكعبة وقلت في نفسي إنها رؤيا خير إن شاءالله وتفاءلت بها خيرا.
وبعد شهر وصلني اتصال من السفارة السعودية يبلغني بأنه قد وقع عليّ الاختيار ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين لأداء الحج في هذا العام.
مقدماً شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين ولوزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد على هذه الحفاوة وحسن الاستقبال الذي طوقوا به أعناقنا منذ أن وصلنا إلى هذه البلاد المباركة

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى