محليات

تطبق من قبل رحلات ومنافع وتضمن حق الحاج آلية جديدة لاستقبال حجاج المجاملة

مرفت طيب - مكة المكرمة

 

تطبق شركة مطوفي حجاج الدول العربية ( أشرقت ) ممثله بذراعها ( رحلات ومنافع ) آلية جديده لاستقبال حجاج المجاملة القادمين لأداء الفريضة بشكل فردي أو ضمن عائلة صغير بدون بعثات أو ضمن أفواج الشركات السياحية .
وأوضح أ. خالد مسكي مشرف خدمات حجاج المجاملة في رحلات ومنافع أن الآلية الجديدة تقوم على تنظيم الحجاج بتحويلهم لمجموعات من خلال تخصيص باقات خدمات خاصة متفاوتة السعر بحسب طلبهم ويشترط أن يشتروا الباقة التي تناسبهم قبل القدوم للمملكة لضمان تقديم الخدمة لهم .
وأضاف :” بعد شراء الحجاج للباقات يتم عمل جداول بمواعيد وصولهم وذلك لضمان تواجد مندوبينا لاستقبالهم وإنهاء إجراءاتهم في وقت قياسي دون تأخير ومن ثم التوجه للسكن في الوقت المحدد” .
وأشار مسكي إلى أنه يتم استقبال حجاج المجاملة على دفعات ومن ثم نقلهم بسيارات خاصة أو حافلات من مكان التفويج إلى الفندق المعد لسكنهم ، وتقديم الهدايا والوجبات لهم أثناء استقبالهم .
وأبان مسكي أن دور الشركة تجاه حجاج المجاملة تقديم الخدمة لهم وتوفير ما يلزمهم حتى يؤدوا نسكهم بيسر وسهولة وأمان .
من جانبه شدد نائب الرئيس التنفيذي لرحلات ومنافع أ. محمد الخزامي على أن الآلية الجديدة لحجاج المجاملة تضمن حقوق الحاج ، خاصة أنه في السنوات الماضية يأتي الحاج لمكة ويشتري الباقة من هنا ، ومن قبل كان يبحث عن السكن والخدمات ، لكن مع الآلية الجديدة المعتمدة من وزارة الحج والعمرة فإن حق الحاج محفوظ ويختار الخدمة التي تناسبه .
وأكد أن الشركة تسعي بكافة امكاناتها إلى توفير أقصى درجات الراحة والتيسير خلال فترة أداء نسكهم بكل يسر وسهولة وفق رؤى حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –أيدها الله-للعناية والاهتمام بقاصدي الحرمين الشريفين من الزوار والمعتمرين وضيوف الرحمن والحرص على تقديم أفضل وأرقى الخدمات والإمكانات لهم ليؤدوا مناسكهم وعباداتهم في أجواء إيمانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى