محليات

سواعد الحي بمركز المسفلة يودع ضيوف الرحمن بالتعاون مع جمعية البلد الأمين

مرفت طيب- مكة المكرمة

 

في تعاون مثمر بين جمعيات القطاع غير الربحي ، أقام فريق سواعد الحي التطوعي بمركز حي المسفلة التابع لجمعية مراكز الاحياء فرع العاصمة المقدسة بالتعاون مع جمعية البلد الامين احتفاء بضيوف آلرحمن في قاعة البلد الأمين
حضره (٦٥)حاج في احتفالية جميله جدا
بدأ مقدم الحفل الاستاذ رامي بكر داود هوساوي بالتعريف عن المركز واللجان والعمل الجبار الذي يقومون به اعضاء ومتطوعين المركز والثناء على الحجاج .
ثم قرأ الحاج حافظ عليم ما تيسر من القران الكريم ،
ومن ثم كلمة مدير المركز الاستاذ إبراهيم الهندي حيث
بدأ كلمته بحمد الله والصلاة والسلام على رسول الله صل الله عليه وسلم
ورحب بالحجاج وبارك لهم بتمام فريضة الحج ، وابدى سعادته بجميع الحضور من الحجاج ووضح بأن هذا الاستقبال وكل ما قدم لهم إنما هو نابع من محبه الجميع لحجاج بيت الله الحرام.

كما شكر مجمع البلد الأمين وسعادة الدكتور ياسر بازيد على دعمهم لمركز حي المسفلة في جميع المبادرات ووقوفهم جنبا بجنب في الأعمال التطوعية
ثم بدأ الجيسيس يحي ابو سعيد بالأهازيج التى تفاعل معها الحجاج .

ثم كلمة المهندس عبدالرحمن هوساوي رئيس فريق الاخوة والذي أثنى على الحجاج ودعا لهم يالقبول وان يصلو لاهاليهم سالمين .

ثم بدا المبدع والمنشد الاستاذ فراس الزبيدي بالأناشيد والتى دعت الحجاج للقيام من اماكنهم والمشاركة مع المنشد على المسرح .

وقدم شكره لفريق سواعد الحي التطوعي الذي لا يكتمل اي نجاح إلا بهذه المجموعة المباركة وهذا بفضل الله علينا ان رزقنا الله بمتطوعين يعملون ليلا ونهارا من أجل اسعاد الآخرين ، ونحن لا يسعنا إلا الدعاء لهم أن يبارك الله لهم في صحتهم ويتقبل أعمالهم ويجعلها خالصه لله عز وجل.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا على الحجاج وهي عبارة عن سجاد الصلاة ومسبحة وعودة ، ومن ثم تناول الجميع طعام العشاء قبل مغادرتهم .

نسأل الله أن نكون قد وفقنا في إسعاد الحجاج والوصول لقلوبهم قبل مغادرتهم لبلادهم سالمين وأن لا ينسونا من صالح دعواتهم،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى