تكنولوجيا

هواوي تضع معايير جديدة في خاصية إلغاء الضجيج في السماعات الأنيقة والقوية HUAWEI FreeBuds 6i

 سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 6i الإصدار الجديد لسماعات الأذن i-series earbuds متاح الآن للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية. وقد تم وضع العديد من المعايير الجديدة للسماعات والتي تأتي بسعر 369 ريال، كما تم تطوير خاصية إلغاء الضجيج ويوجد مجموعة من الميزات المحسنة.

وتتميّز هذه السماعات الأنيقة والمتعددة الاستخدامات بتقنيات متقدمة كعزل الضجيج النشط الديناميكي الذكي 3.0، وصوت جهير قوي، وعمر بطارية يدوم لفترة طويلة. تعتبر HUAWEI FreeBuds 6i أفضل سماعة أذن عازلة للصوت بهذا السعر. كما انها متوفرة بمجموعة ألوان مستوحاة من الألوان السماوية وتشمل الأبيض والارجواني والأسود. تسمح للمستخدمين بالانغماس في عالم سمعي حيث تلتقي الأناقة مع الجودة ووضوح الايقاع وكل تلاشي التشتت.

مستوى آخر من إلغاء الضجيج
سماعة الأذن HUAWEI FreeBuds 6i معدة جيداً بتكنولوجيا متقدمة من إلغاء الضجيج، كما انها تتمتع بعزل الضجيج النشط الديناميكي الذكي 3.0.
انها تمثل الذروة التقنية لخاصية إلغاء الضجيج في سماعات هواوي كما قد تم تقديمها في سلسلة سماعات الأذن برو.
يقوم عزل الضجيج النشط الديناميكي الذكي 3.0 بعزلك عن العالم من حولك. حيث يقوم بتحليل البيئة من حولك باستمرار وضبط معلمات إلغاء الضجيج لتوفير أفضل تجربة استماع لك.

تشمل التحديثات نظام ANC، هذا النظام المكون من 3 ميكروفونات وطاقة حوسبة أعلى بمقدار 2.4 و المشغّل الديناميكي الرباعي المغانط بقياس 11 ملم. يستخدم النظام المكون من 3 ميكروفونات ميكروفونين خارجيين لالتقاط الضوضاء المحيطة وميكروفون داخلي واحد للكشف عن الضوضاء المتبقية داخل قناة الأذن. لضمان نظام إلغاء ضجيج قوي عبر نطاق تردد واسع، زادت HUAWEI FreeBuds 6i من طاقة الحوسبة بنسبة 240% مقارنة بسماعات الجيل السابق، مما يسمح للسماعات بمعالجة الضجيج في الوقت الفعلي وفي إعدادات صوتية مختلفة. كما ان المشغّل الديناميكي الرباعي المغانط بقياس 11 ملم بمستوى رائد جديد أكثر حساسية بنسبة 50% مقارنة بسماعات الجيل السابق، مما يعزز جودة الصوت بدرجة أكبر.

بالإضافة إلى نظام ANC الجديد، تتألق سماعات FreeBuds 6i بتحسينات في إلغاء الضجيج. تشمل هذه التحسينات غرفة تصفية الضجيج وسدادات طرفية جديدة، مما يعزز قدرتها على حجب الاصوات الغير مرغوب فيها. تعتمد غرفة تصفية الضجيج على مبدأ رنين هيلمهولتز، حيث تستهدف الضوضاء المتوسطة إلى عالية التردد ( 1 كيلوهرتز الي 3 كيلوهرتز ) و تكون فعّالة بشكل خاص عند 2-3 كيلوهرتز، مما يقلل بشكل كبير صوت المتحدث في الخلفية، مما يجعل FreeBuds 6i مثالية للبيئات المختلفة من المقاهي الي المكاتب. علاوة على ذلك، تعزز السدادات الطرفية الجديدة المصنوعة من السليكون السائل الملائم للبشرة العزل الصوتي، و هي متوفرة بثلاث أحجام مع زيادة في سمك الجزء العلوي بنسبة 75% و الجدار بنسبة 25% للحصول على ملاءمة أكثر استقراراً و راحة.

انغمس في صوت غامر
صممت سماعات FreeBuds 6i لتقديم تجربة صوتية مثيرة، بفضل محرك الجهير الفائق المغناطيس بحجم 11 ملم. هذا المحرك أقوى بنسبة 50% من المحرك السابق، ويقدم أصوات منخفضة مدوية تصل إلى 14 هرتز. ولرفع تجربة الاستماع الخاصة بك إلى مستوى أعلى تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds 6i ترميز الصوت عالي الدقة LDAC™️، كما قد حصلت على شهادة Hi-Res Audio Wireless.

يمكن أيضاً تخفيض الصوت بشكل كبير بواسطة تقنية EQ التكيفية الثلاثية، التي توفر تحسيناً في الوقت الفعلي لمستوى الصوت ولإعدادات EQ.
تضمن هذه التقنية أصالة كل نغمة وصوت. كما تتحقق الخوارزمية من مستوى الصوت وشكل قناة الأذن وحالة الارتداء لتقديم تجربة صوتية فريدة.

ميزات سلسة لراحة قصوى
مع ايقاف تشغيل ANC، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 6i عمر بطارية مذهل يصل إلى 35 ساعة من تشغيل الموسيقي مع علبة كاملة الشحن و8 ساعات عند الشحن لمرة واحدة. حتى مع تفعيل ANC، يمكن للمستخدمين الاستمتاع ب 20 ساعة من تشغيل الموسيقي مع علبة شحن ممتلئة، أو 5 ساعات بشحنة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، توفر شحنة سريعة لمدة عشر دقائق 4 ساعات إضافية من تشغيل الموسيقي، مما يجعلها مثالية لنمط حياة مزدحم.

مع خاصية إلغاء الضجيج الذكي وتحسينات الأجهزة وجودة صوت أغنى، تعتبر سماعات HUAWEI FreeBuds 6i خطوة جادة إلى الأمام في مجموعة الصوتيات من هواوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى