رياضه

النصر.. الثالثة بعد الـ90

استغل فريق النصر الأول لكرة القدم الوقت بدل الضائع للمرة الثالثة بالانتصار في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بتغلبه أمس في الدقيقة 90+6 على أبها 2ـ1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مرسول بارك في الرياض، العاصمة السعودية، ضمن الجولة الـ22 من منافسات الدوري.
وسبق للفريق العاصمي الفوز مرتين في الوقت بدل الضائع، على الباطن في الجولة الماضية بعد تسجيل الأرجنيتني بيتي مارتينيز هدفًا في الدقيقة 90+1، وعلى التعاون في الجولة الثالثة بتسجيل المغربي عبد الرزاق حمد الله (مهاجم الفريق السابق قبل انتقاله للاتحاد) هدفين في الدقيقة 90+2.
ويعدُّ الأرجنتني أنخيل روسو، مدرب الفريق، الأكثر فوزًا في الوقت بدل الضائع من بين المدربين الذين دربوا النصر خلال الموسم الجاري بانتصارين، يليه البرازيلي مانو مينيزيس بانتصار وحيد، فيما لم يسجل البرتغالي جوزيه مانويل والبرازيلي مارسيلو سالازار أي انتصار في الوقت بدل الضائع. وبعد فوزه على أبها، أمس، وصل أصفر العاصمة إلى النقطة 44 من 14 فوزًا في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

روسو.. 4 تغييرات
أجرى الأرجنتيني أنخيل روسو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، 4 تغيرات على تشكيلته الأساسية أمام أبها، أمس، مقارنة بالعناصر التي بدأ بها مواجهة الهلال الماضية في كأس خادم الحرمين الشريفين. واستعان الأرجنتيني بالرباعي حمد المنصور وعبد المجيد الصليهم وخالد الغنام وعلي لاجامي، عوضًا عن عبد الإله العمري ومنصور الشمري وبيتي مارتينيز وعلي الحسن، بهدف إراحتهم وتجهيزهم لمواجهة الهلال الخميس المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ماشا يلتحق بـ «أبو بكر»
عادل الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، رقم زميله الكاميروني أبو بكر، كأكثر لاعبي الفريق صناعة للأهداف في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الجاري بـ 4 أهداف.
وصنع الأوزبكي هدف الفوز لفريقه، أمس، أمام أبها في الدقيقة 90+6 من عمر المباراة التي لُعبت لحساب الجولة الـ22 دوريًا. ويعدُّ أبها الفريق المفضل للدولي الأوزبكي، حيث كرر صناعة هدف أمامه، كما فعل في الدور الأول، إضافة إلى صناعتين للأهداف أمام ضمك والفيصلي. ويتفوق ماشا على أبو بكر في عدد صناعة الفرص المحققة للتسجيل بنحو 36 فرصة وبعدد مباريات أقل، حيث شارك في 18 مباراة دوريًا، 10 منها لاعبًا أساسيًّا و8 احتياطيًّا.

أشعة تحدد غياب الغنام
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن سلطان الغنام، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، سيخضع اليوم لفحص بالأشعة لتحديد مدة غيابه عن الملاعب بعد إصابته التي تعرض لها في مباراة أبها، أمس، ضمن الجولة الـ22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وبحسب النتائج المبدئية، يتوقع أن يغيب اللاعب الدولي عن مباراة الهلال بعد إصابته في مفصل القدم في الشوط الأول من المباراة. وكان الأرجنتيني روسو أشرك منصور الشمري عوضًا عن الغنام بعد إصابته في المباراة، وحوَّل حمد المنصور من الظهير الأيسر إلى الظهير الأيمن. ويواجه النصر غريمه التقليدي الهلال الخميس المقبل على ملعب مرسول بارك ضمن الجولة الـ23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. النصر..
الثالثة بعد الـ90

النصر..
الثالثة بعد الـ90

النصر..
الثالثة بعد الـ90

النصر..
الثالثة بعد الـ90

* الرياضيه

سحر الجهني

صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : المدينة المنورة - فريق التحرير
الايميل : [email protected]
الجوال : 0552543218

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى