اخبار المناطق

جستر جازان تشارك باليوم العالمي لأطفال داون

جستر جازان ، ابراهيم النعمي

في إطار الشراكات المجتمعية والتعاون المشترك المثمر لجمعية جستر جازان بمختلف القطاعات شاركت جمعية جستر فرع جازان مدارس طيبة بصامطه فعاليات لاحتفاء باليوم العالمي لأطفال داون٢٠٢٢، وذلك من خلال الفعالية، حيث شارك عدد كبير من متطوعين الجمعية والمهتمين بتنفيذ مثل هذه الفعاليات لهذه الفئة الغالية على قلوب الجميع.

وقد تخلل الفعالية عد من الانشطه الترفيهية والالعاب ومرسم حر للأطفال أطلقوا من خلاله طاقاتهم الداخلية معبرون من خلاله عن مشاعرهم ومكنونات نفوسهم في جو من الفرح والسعادة.

من جانبه بين رئيس جمعية جستر خالد الشبيلي ان هذه المشاركة تاتي ضمن برامج الشراكات التي تعقدها الجمعية والتي تعمل على دعم مواهب الأطفال وإبداعاتهم خاصة هذه الفئة الغالية.

كما أشار الشبيلي الى أن هذه الفعالية راعت شروط التباعد الجسدي وتعليمات وزارة الصحة والعمل في جو من الإجراءت الاحترازية حفاظا على سلامة الأطفال.

هذا وقد تم خلال الفعالية مشاركة الأطفال وتوزيع الهدايا والالعاب والحلوي،مما كان له بالغ الأثر في نفوسهم ورسم الابتسامة المشرقة على وجوههم.

وفي ختام الفعالية وجه ” الشبيلي” شكره وتقديرة لكافة المشاركين في اقامة ونجاح هذه الفعالية خاصا بالشكر مدارس طيبة بصامطة على تقديم مثل هذه المبادرة واشراك الجمعية في فعالياتها متمنين لهم التوفيق داعيا الله أن يكون كل ما قدموه في موازين اعمالهم عملا خالصا لوجه تعالى.

ابراهيم النعمي

ابراهيم بن حسن النعمي صحفي وكاتب - عضو هيئة الصحفيين السعوديين وعضو مشارك - صحيفة شفق الإلكترونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى