أخبار دولية

شرطة أبوظبي تكمل جاهزيتها لتأمين نهائي “كأس رابطة المحترفين “

أكملت اللجنة الأمنية في شرطة أبوظبي المعنية بمسابقة كأس رابطة المحترفين الاماراتية 2022 تحت شعار “بشوفتكم يحلى العيد ” بين فريقي العين وشباب الأهلي على استاد محمد بن زايد مساء اليوم الموافق 4 مايو استعداداتها لتأمين سلامة الجمهور واللاعبين مؤكدة جاهزية الفرق الأمنية والشرطية، المكلفة بتأمين فعاليات المباراة .

وحثت شرطة أبوظبي الجماهير على ضرورة الالتزام بالإجراءات المنظمة لدخول الجماهير إلى استاد محمد بن زايد والالتزام بقائمة المواد الممنوعة .

وأكدت على التشجيع الحضاري و بروح رياضية والابتعاد عن التعصب داخل الملعب وخارجه وعبر وسائل التواصل الاجتماعي و التقيد التام بقواعد السلوك ونظم السير والمرور، وإتباع إرشادات عناصر المرور حرصاً على سلامتهم وسهولة وصولهم إلى المباراة والتعاون مع عناصر الشرطة .

وتشارك في تأمين البطولة فرق من مديرية المرور والدوريات ومديرية شرطة العاصمة وادارة المهام الخاصة ، وادارة التفتيش الأمني k9 وطيران شرطة أبوظبي وإدارتي الشرطة المجتمعية والدوريات الخاصة ومراكز القيادة والتحكم ومسرح الجريمة وعناصر “كلنا شرطة”، بجهود العمل الجماعي من أجل إسعاد الجماهير وتسهيل دخولهم إلى الملاعب وتعزيز أمنهم وسلامتهم.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى