اخبار المناطق

المشرف العام على الإدارة العامة للطوارئ والكوارث والنقل الطبي يتفقد وحدات الإستعداد في مستشفيات منطقة القصيم

التقى سعادة مدير عام صحة القصيم‬ أيمن بن علي الرقيبة اليوم سعادة المشرف العام على الادارة العامة للطوارئ والكوارث والنقل الطبي في مقام وزارة الصحة الدكتور جميل أبوالعينين وبحضور سعادة الرئيس التنفيذي لتجمع القصيم الصحي الدكتور سلطان بن سعود الشايع وذلك لمناقشة تحديثات و متطلبات انشاء مشروع مركز إدارة الازمات والكوارث الصحية بالمنطقة.

كما أطلع المشرف العام على عرض مرئي لمهام الإدارة المساعدة للازمات والكوارث الصحية ومهام إدارة الطواري والتنسيق الطبي في تجمع القصيم الصحي والتي تهدف إلى تجويد المخرجات وتذليل المعوقات والتقيم الفعلي لإحتياجات المنطقة.

بعد ذلك قام سعادة المشرف العام بجولة تفقدية على الادارة المساعدة للأزمات والكوارث الصحية بالمديرية وعلى ادارة الطوارئ والنقل الطبي بالتجمع ومراكز النقل الطبي .كما شملت الجوله وحدات الاستعداد في المستشفيات التابعة لوزارة الصحة ومستشفيات القطاع الصحي الخاص لمتابعة سير العمل والوقوف على جاهزية الوحدات أثناء الأزمات والكوارث الصحية لاقدر الله.
وفي ختام الزيارة كرم سعادة مدير عام الشؤون الصحية، المشرف العام على الادارة العامة للطوارئ والكوارث والنقل الطبي مشيداً سعادته بالجهود التي تُبذل بكل مافيه خدمة للوطن والمواطن .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى