اخبار المناطقجديد الاخبار

سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” ..

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم في مكتبه بديوان الاماره الرئيس التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” المهندس عمر بن عبدالرحمن الحسين وعدد من أعضاء المؤسسة .
واستمع سموه في بداية اللقاء لنبذة عن أعمال واهداف المؤسسة ودورها في المجتمع والخدمات التي تقدمها في رعاية الأيتام من ذوي الظروف الخاصة لدعم هذه الفئة الغالية واستقرار حياتهم وتوفير احتياجاتهم
حيث بلغ عدد فروع المؤسسة بالمملكة 10 فروع منها فرع منطقة جازان
وتم تسكين 52 يتيماً في فلل وشقق سكنية مع توفير الإعاشة الدائمة والتي شملت رعاية 60 فتاة منهم ( المتزوجات ، المطلقات ، الأرامل والمهجورات ) وصرف إعانة شهرية لكل مستفيد في الرعاية .
وثمن سموه الجهود والخدمات الإنسانية التي تقدمها المؤسسة لذوي الظروف الخاصة في المنطقة لتذليل الصعوبات والاستفادة من خدماتها.
ومن جهته أعرب المهندس الحسين عن سعادته بلقاء سمو نائب أمير منطقة جازان وما استمع إليه من توجيهات وماتحضى به المؤسسة من دعم واهتمام من قبل حكومتنا الرشيدة.
وفي نهاية اللقاء قدم رئيس وأعضاء المؤسسة شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير منطقة جازان على التوجيهات السديدة متمنياً لهم التوفيق والنجاح في جميع أنشطتها.
حضر اللقاء مدير عام وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة المهندس أحمد بن محمد القنفذي ومدير فرع إخاء بالمنطقة محمد بن علي الحربي.

ابراهيم النعمي

ابراهيم بن حسن النعمي صحفي وكاتب - عضو هيئة الصحفيين السعوديين وعضو مشارك - صحيفة شفق الإلكترونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تشغيل بواسطة Data Layer