منوعات

احتفال لولو بالعلاقات الوثيقة بين الهند والمملكة من خلال المهرجان الهندي 2024 بالمملكة العربية السعودية

 

في المملكة العربية السعودية،أطلقت سلسلة متاجر لولو السعودية المهرجان الهندي ٢٠٢٤، للاحتفال بالجمهورية الهندية و توثيقا للعلاقات الدافئة بين الهند والسعودية . و قد تم عرض مجموعة من المنتجات الجديدة، بما في ذلك الفواكه الهندية مثل موز كافينديش الهندي ، والجوافة الهندية الفريدة والحلوة بثلاثة أصناف مختلفة من اللب الداخلي و التفاح الهندي والثوم الأسود و فاكهة التنين وفطر “جوتشي” والعسل الخام. كما توفرت عروض على الوجبات الخفيفة الهندية وصفقات رائعة على ملابس الموضة، بما في ذلك الملابس المستوحاة من بوليوود والإكسسوارات في متاجر لولو

في ٢٨ يناير، زار سعادة السفير الهندي في السعودية، الدكتور سهيل أجاز خان، متجر لولو في مجمع الرياض أفنيو بالمربع، معززًا المهرجان بحضوره في مهرجان ثقافي فريد بُني على موضوع “أمتين مختلفتين- ثقافة مشتركة “. و كان ذلك من خلال التركيز على الصداقة بين السعودية والهند والروابط الثقافية المشتركة. وقدم مذيع سعودي، يتحدث الهندية بطلاقة هذا البرنامج و توالت بعده الاحتفالات البصرية كفقرة رقص للأطفال وإعادة تمثيل ليلة الحناء التقليدية في الزواج السعودي.

السفير الهندي كشف بشكل احتفالي عن مجموعة المنتجات الهندية المختارة بعناية لاهتمام المتسوقين. وتم انشاء سوق هندي على أرض المحل داخل الفرع، حيث عُرض فيه مجموعة من فئات المنتجات الاستهلاكية والأزياء الهندية الشهيرة، ومنتجات العلامة التجارية الخاصة لـ لولو، وفواكه وخضروات هندية، والسلع المنزلية , كما شمل السوق على 10 عربات طعام تمثل كل عربة ولاية هندية مختلفة. ولعرض تنوع المكونات الهندية والاهتمامات بالطهي المشترك بين الهند والمملكة العربية السعودية، قدمت طاهية سعودية ثلاثة أطباق مدمجة تم إعدادها باستخدام مكونات سعودية وتقنيات طهي هندية.

الجدير بالذكر أن لولو سلطت الضوء على مجموعة واسعة من النكهات الهندية الطازجة، حيث يُعد الطعام الساخن في المتجر طوال فترة الترويج، من البرياني إلى الكاري الشهير، والحلويات التقليدية، والعديد من الأطباق اللذيذة الأخرى.

سلط سعادة السفير الهندي الدكتور سهيل أجاز خان الضوء على أن التوسع السريع لمجموعة لولو في السعودية والهند قد كان مواكبا استراتيجيا لنمو الشركة مع رؤية قادة كل من البلدين. وشدد على التزام مجموعة لولو بالتنمية في السعودية والهند، مؤكدًا دورها في تعزيز التجارة والروابط الثقافية بين الهند والسعودية.

و قد أعرب السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي للولو هايبر ماركت السعودية، عن شكره للسفير والسلطات السعودية، معترفًا بالسياسات الودية للأعمال في المملكة والرياح التي أدت إلى توسيع نطاق الشركة. وأشار إلى أن تركيز لولو على استغلال قوة شباب الأمة يتماشى مع تقدمهم، مشيرًا إلى التنوع الفريد والرؤية الوطنية التي يضيفها الموظفون السعوديون والقوى العاملة متعددة الجنسيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى