محليات

بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة أمانة الشرقية تشارك في معرض اليوم العالمي للبيئة

عيسى المزمومي _ شفق _ الشرقية

شاركت أمانة المنطقة الشرقية في معرض اليوم العالمي للبيئة، المقام في مقر هيئة تطوير المنطقة الشرقية، تزامناً مع اليوم العالمي للبيئة الذي يصادف 5 يونيو من كل عام، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للبيئة بمشاركة عدد من الدول إضافة الى الشركات والمنظمات المحلية والعالمية، والمهتمين، وذلك تحت شعار “أرضنا مستقبلنا” الذي أكد على أهمية الحفاظ على الأراضي التي تعد ركيزة أساسية للحياة على كوكب الأرض.
حيث تضمن الجناح الذي شاركت به الأمانة ضمن الأركان بالمعرض، أهم أعمالها ومنجزاتها البيئية، حيث قدم فيه الثقافة البيئية للحضور، والشتلات الزراعية.
من جهته أكد وكيل الأمين للخدمات الأستاذ محمود بن حسن الرتوعي، إن الأمانة مستمرة في أعمال مشاركاتها في المعارض المحلية والإقليمية والدولية لعرض جهودها في مجال الصحة وحماية البيئة والنظافة وتستلهم أولوية ذلك من تولي القيادة الرشيدة الاهتمام بالبيئة، مؤكداً أن مشاركة الأمانة تأتي انطلاقاً من تكامل الأدوار بين جميع القطاعات الحكومية بهدف تبادل الأفكار والمقترحات والمبادرات المتعلقة بقطاع البيئة، وتعزيز الحفاظ على البيئة.
وأشار الرتوعي الى جناح الأمانة، شهد حضور لافت من الزائرين، وبعضا من الجهات الحكومية و الزوار من مختلف الشرائح.
يذكر أن أمانة المنطقة الشرقية حرصت على المشاركة في هذا المعرض بهدف تبادل المعرفة والاستفادة من آخـر مسـتجدات التجـارب والأبحـاث والدراسات العلمية فـي مجـال البيئة التناغم مع جودة الحياة واستراتيجيات وأهداف الأمانة و أولوياتها العملية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى