محليات

فرح عيد الاضحى بليالي زاهيه في دار التربية الاجتماعية للبنات الاحساء

 

احتفلت دار التربية الإجتماعية للبنات بالأحساء خلال الأربعة الأيام الاولى بعيد الأضحى السعيد بدأ بصلاة العيد وذبح الأضاحي ثم تناول وجبة الأفطار بصوت تكبيرات العيد وتوزيع العيديات على الفتيات .
وفي مساء يوم العيد أقيم حفل المعايدة ( لمة وفرحة ) في أحدى المنتجعات حيث اجتمعت فيه الفتيات في جو بالبهجة والسرور والألعاب الثقافية والمسابقات والتحديات الجميلة و الضيافة والمشروبات المتباينة بحضور مديرة الدار الأستاذة نوره ابن شري .

وفي ثاني يوم العيد الاضحى استضافت فريق مؤسسة الاميره العنود الخيرية لتنفيذ برنامج -بهجة العيد- وبحضور عدد كبير من الفتيات ، الذي احتوى على العاب ومسابقات ترفيهية والهدايا وركن الرسم للاطفال وركن الامنيات تم من خلالها توزيعات الهدايا والبالونات على الاطفال وتناول الضيافة المنوعه والمشروبات البارده والساخنه وسط اجواء الفرح والسرور .

في ثالث ايام عيد الاضحى استضافت الدار فريق نادي حكايا الابداع ضمن الشراكة المجتمعية في تفعيل برنامج – ليلة زاهيــة- حيث تم دخول الفتيات للمسرح باستقبالهن بتوزيعات الورد والشوكلت تحت عبارة عيد سعيد ..
وفقره اهداءات الفتيات مع بعضهن على مسرح الدار وتلاها الالعاب المائية في حديقة الدار وختم البرنامج بوجبات عشاء وسط اجواء فرح وسعاده .
في رابع العيد نفذت وحدة البرامج في برنامجها – عيدنا وناسة – رحلة لمدينة الخبر الساعه الواحدة ظهراً لقضاء يوم ترفيهي ليوم كامل في الحديقة المائية – لوباجون –
وترتيب وجبات العشاء والسناكات الطريق برحلة

وفي ختام أيام العيد شكرن المستفيدات جميع القائمات على فعاليات العيد وامتنانهن على حرص ادارة الدار على تفعيل هذه المناسبات الاجتماعية والدينية .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى